recent
أحدث الحلقات

مسلسل الميراث الحلقه 147 جويريه تقف وجهاً لوجه مع يوسف فى السجن


 

مسلسل الميراث هو مسلسل سعودى يطرح لنا قصة خلاف على ورث الأب بين أم لبنتين وأخوهم من أم أخرى، حيث تقوم بسجنه وتعذيبه حتى يتنازل عن ورثه لبناتها بدون علمهم، وتقوم بجلب ممثل حتى يمثل عليهم أنه أخوهم، وعلى الصعيد الأخرى هناك خلاف بين عائلتين وهى عائلة الخطوانى وعائلة البهيتانى التى منها جويرية ( الأم التى تحاول أخذ ميراث الأخ لبناتها) وتتعدد الأحداث وتحدث خلافات وزواج فى السر ويطرح لنا قصة معبرة وتشويقية عن الخلافات الزوجية والأطماع فى الميراث بين الأبناء والأباء. 

أحداث مسلسل الميراث الحلقه 147 

  • تبداء أحداث الحلقه 147 مسلسل الميراث بأن حور تسأل أمها عن سبب زيارتها لماجد الخطوانى بالمستشفى، لتقول لها جويريه بأنى أعلم أن مشاعل تقوم بتوصيل كل المعلومات إلى زوجها زيد، لكنى أقول لكى أن الحرب التى بيننا هى السبب لزيارته، وتقول لها حور متى ستنتهى هذه الحرب وماذا نأخذ منها؟ تقول لها جويريه ندافع عن أنفسنا ولا تعلقى أمال على المسامحة. 
  • منصور يحكى لفهد عن مشكلته مع ياسمين وأنها سافرت، ليقول له فهد أن ياسمين أشجع منك وأستطاعت أن تحسم قرار أنت لم تستطيع حسمه منذ مدة طويلة وفى الأخير يقول له هذا لصالحك ويجب أن تعترف بالقسمة والنصيب وأظن أن مودى هى نصيبك. 
  • جويريه تتحدث مع هيفا وتقول لها من الغريب أن تأتى وتقولى أريد حصتى وأعرف عنك كل شئ وتدخلى على هذه العائلة وتشتركى فى خطتنا، كل ذه الثقة الزائدة معناها أنك لا تعملين وحدك وواضح أنه بينكم ترتيبات وأتفاقات. 
  • وتتابع حديثها وتقول لكنك أختارتى الشخص الخطأ وهذا الشخص جعلناه يعرف ما نريده أن يعرفه فط، لكن هيفاء تقول أنا لا أفهم كلامك ولم أتحالف مع الشخص الخطأ أو الشخص الصح، لتقول لها جويريه أتيتى إلى هنا لتخرجى يوسف وكشفتى ورقك بسرعه، وفارس أيضاً كيف علم أنى سوف أرسلك إلى يوسف مره ثانيه؟ كان هذا طعم وأنتم الأثنين بلعتوه بكل سهولة وبدون أن تتعبونى. 
  • وفى الأخير تقول لها أنا لدى أدلة تدينك أنتى وفارس وكل ما ستفعليه هو أن تجلسى وتغلقى فمك إذا كنتى تريدى أن يبقى يوسف على قيد الحياه. 
  • منصور يجلس مع والده فى الصباح ويقول له أنا أتيت لأعتذر منك وأشعر أن كل الذى حدث لك بسببى، ليقول له والده أن هذا قضاء الله وقدره فهو له حكمة فى ذالك وأنت ليس لك دخل. 
  • يتغير المشهد على أبومصعب وهو يكسر كاميرات المراقبة الموجوده فى المكان وجويريه تشاهده من التاب وهو يكسرهم، ليدخل على يوسف بعدها ويقول له أرجوك تذكر أن كل شئ فعلته معك كان غصب عنى وكنت مجبر عليه حتى لو لم تسامحنى فتذكره جيداً. 
  • هيفاء تذهب إلى فارس مسرعة وتعطيه جواز سفره وتخبره أن جويريه كشفتهم وهذا ما أستطعت أن أخذه من غرفتك، وتقول له بأن جويريه سوف تخرج يوسف من السجن، وفى الأخير تطلب من فارس أن يسافر أو يذهب إلى أي مكان قبل أن تحاول جويريه أن تؤذيه. 
  • يتغير المشهد على يوسف وهو يشتكى من الجوع ويطلب من أبومصعب أن يأتى له بأى أكل لانه سوف يموت جوعاً، وبعدها يُفتح له الباب لينظر بالخارج ويجد سفرة من الأكل مليئة بكل ما يشتهى، وعندما يجلس عليها ليأكل يجد جويريه تدخل عليه ليقف أمامها وهما ينظران إلى بعضهما. 
  • وإلى هنا تنتهى أحداث الحلقه 147 مسلسل الميراث.

أحداث مسلسل الميراث الحلقه 147 وموعد عرض مسلسل الميراث الحلقه 148 

تعرض الحلقه يومياً من الأحد إلى الخميس فى الساعة السابعه بتوقيت القاهره الثامنة بتوقيت السعودية على موقع شاهد VIP ويمكنك مشاهدة الحلقة أون لاين وبث مباشر على قناة MBC1 ويشرفنا تعليقاتكم لتطوير المحتوى.
google-playkhamsatmostaqltradent