recent
أحدث الحلقات

مسلسل الميراث الحلقه 148 جويريه تُخرج يوسف من السجن


 

مسلسل الميراث هو مسلسل سعودى يطرح لنا قصة خلاف على ورث الأب بين أم لبنتين وأخوهم من أم أخرى، حيث تقوم بسجنه وتعذيبه حتى يتنازل عن ورثه لبناتها بدون علمهم، وتقوم بجلب ممثل حتى يمثل عليهم أنه أخوهم، وعلى الصعيد الأخرى هناك خلاف بين عائلتين وهى عائلة الخطوانى وعائلة البهيتانى التى منها جويرية ( الأم التى تحاول أخذ ميراث الأخ لبناتها) وتتعدد الأحداث وتحدث خلافات وزواج فى السر ويطرح لنا قصة معبرة وتشويقية عن الخلافات الزوجية والأطماع فى الميراث بين الأبناء والأباء. 

أحداث مسلسل الميراث الحلقه 148 

  • تبداء أحداث الحلقه 148 مسلسل الميراث بأن جويريه تذهب إلى يوسف السجن ويسألها من أنتى؟ لتخبره بأنى جويريه زوجة والدك
  • وبعدها تتحدث معه جويريه وتقول له أتيت لأنقذك حتى تسترجع ورثك، ويسألها يوسف بأستغراب لماذا أصبحتى الأن تريدى أن تعطينى ورثى فماذا تغير؟ لتقول له بأنى لم أستطيع تغيير القدر، وتقول له أمامك الأن خيارين لا يوجد لهم ثالث إن تأخذ ورثك وتخرج من هنا لتعيش حياتك بطبيعتها وتنسى ما حدث لك الأيام الماضيه، وأنا على ثقه من أنك ستنساها لأن الأيام التى ستراها ستجعلك تنسى ما حدث، وبالنسبة للخيار الثانى هو أن تخرج من هنا لتذهب إلى مركز الشرطة وتقوم بعمل بلاغ وتدخل فى دوامة لا تنتهى من هذه التحقيقات السخيفة، وبعد الأنتهاء من حديثها يسألها يوسف عن أحوال أمه وأنه يريد أن يقابلها ولو لدقائق، لتخبره بأنها توفت وتقول له أدعى لها بالرحمة. 
  • هيفاء تحاول أن تجعل فارس يهرب لكنه يرفض أن يهرب بدونها ويقول لها لن أتحرك من هنا بدونك، ويخبرها أن المزرعه قاموا بتسجيلها بأسمك حتى تكون كل الأدله ضدك وأيضاً الكاميرات قامت بتصويرك عندما ذهبتى إلى يوسف، ويقول لها أنى بحبك ولن أتركك وأرحل إلا وأنتى معى.
  • يدخل يوسف فى حاله هيستريه من البكاء ويقول لم أستطيع أن أودعها الوداع الأخير ولا أخذ عزاها، أمى عاشت وحيده وماتت أيضاً وحيده، وتخبره جويريه أنه لم تعلم بوفاتها إلا بعدها بمدة وإلا كانت جعلته يخرج ليأخذ عزاها، ويقول لها يوسف لقد أتت إلى هنا هيفاء ولم تخبرنى، لتخبره جويريه أنها أخفت عنا خبر وفاتها أيضاً وأنها سيئة وسوف تكتشف كل هذا بنفسك عند خروجك من هذا المكان، وفى النهاية تقول له بأن أغراضك وحقيبتك بالسيارة وأنا أنتظرك بالخارج.
  • جويريه تطلب من زيد وطلال وحور وشهد وإبراهيم أن يتجمعوا عندها بالمنزل وبعدها يسأل زيد لماذا قامت جويريه بتجميعنا هنا وأين يوسف من هذا.
  • تقوم جويريه بالأتصال بحور لتتأكد هل هم موجودون أم لا وعندما تتأكد بوجودهم تدخل عليهم ومعها يوسف، وتقول لهم أنا جمعتكم اليوم لأعرفكم على هذا الشخص، فهذا هو يوسف عبدالمحسن البهيتانى.
  •  يشعر زيد بالغضب ويتعصب كثيراً ويقول إذا كان هذا يوسف من إذاً الشخص الذى أدخلتموه بيتكم؟ وماذا يضمن لنا أن هذا هو يوسف الحقيقى؟ وتخبرهم جويريه بأن هذا كان شخص نصاب يدعى فارس وبعد أن تكثُر عليها الأسئلة من كل الحاضرين، تطلب منهم أن يهدأوا ويسمعوا حتى يفهموا كل شئ.
  • طلال يتشاجر مع إبراهيم المحامى ويقول أنت شريك معه لأنك لم تتحقق من أوراقه وأنت من أخبره بالوصيه، وبعد شجار طويل وتبرير من كل طرف يقرر زيد أن يُبلغ قسم الشرطه عن فارس ولكن يوسف يخرج من صمته ويقول لا أحد سيبلغ عنه، لتكون هذه أخر كلمات وأحداث الحلقه 148 مسلسل الميراث. 

أحداث مسلسل الميراث الحلقه 148 وموعد عرض مسلسل الميراث الحلقه 149 

تعرض الحلقه يومياً من الأحد إلى الخميس فى الساعة السابعه بتوقيت القاهره الثامنة بتوقيت السعودية على موقع شاهد VIP ويمكنك مشاهدة الحلقة أون لاين وبث مباشر على قناة MBC1 ويشرفنا تعليقاتكم لتطوير المحتوى.
google-playkhamsatmostaqltradent