recent
أحدث الحلقات

أحداث الحلقه 149 مسلسل الميراث زيد يكتشف حقيقة يوسف

 


مسلسل الميراث هو مسلسل سعودى يطرح لنا قصة خلاف على ورث الأب بين أم لبنتين وأخوهم من أم أخرى، حيث تقوم بسجنه وتعذيبه حتى يتنازل عن ورثه لبناتها بدون علمهم، وتقوم بجلب ممثل حتى يمثل عليهم أنه أخوهم، وعلى الصعيد الأخرى هناك خلاف بين عائلتين وهى عائلة الخطوانى وعائلة البهيتانى التى منها جويرية ( الأم التى تحاول أخذ ميراث الأخ لبناتها) وتتعدد الأحداث وتحدث خلافات وزواج فى السر ويطرح لنا قصة معبرة وتشويقية عن الخلافات الزوجية والأطماع فى الميراث بين الأبناء والأباء. 

أحداث الحلقه 149 مسلسل الميراث 

  • تبداء أحداث الحلقه 149 مسلسل الميراث بأن يوسف يخبرهم أنه لن يترك حقه وسوف يأخذه بنفسه، فكيف لشخص غريب دخل بيتى وجلس مع أخوتى أن أتركه هكذا، زيد يقول له هذا سيناريو رائع، أنت لم تنبت فيك نار الغيره، أنت حتى لا تعرف من هى حور ومن شهد، وفى النهاية يقول لهم الشرطه نفسها ستسالنى نفس أسئلتكم التى ليس لها جواب معى، وفى الأخير يسأل طلال من أنقذك وكيف وصلت إلى هنا؟ لترد جويريه بأنها هى من أنقذته. 
  • سحر تذهب وتخبر عزالدين وخديجة أن هناك شجار كبير يدور بالخارج، وأن هناك شخصجديد يقول أنه هو يوسف والسابق كان شخص نصاب ينتحل أسمى، لتقول لها أمها أذهبى وأسمعى باقى الكلام وتعالى أخبرينى. 
  • جويريه تقول لهم أنها أت لها أتصال من يوسف النصاب وأرسل إلي الموقع وذهبت مع عزالدين مسرعه عندما أخبرنى بمصيبه ويريد مساعدتى، وعندما ذهبت وجدت سيارة نزل منها يوسف هذا والسياره رحلت مسرعه، كانت معه حقيبته وبها جواز السفر وأوراقه، ولهذا جمعتكم وأتيت به إلى هنا. 
  • شهد تتعصب وتذهب إلى غرفة فارس وتذهب معها حور وأثناء التفتيش تجد جوال يوسف وبه صورته هو وأمه. 
  • تذهب به إليهم وتقول لهم وجدت هذا الهاتف، ليقول لها يوسف هذا هاتفى أخذوه منى عندما أختطفونى، وهذه صورتى أنا وأمى، وعندما يقول لهم أن هناك شخص يدعى فارس كان جالس بجوارى فى الطياره ويخبرهم مواصفاته، تقول لهم شهد هل هذا هو؟ وتريهم صورته ليخبرها بأنه هو. 
  • يقول لهم يوسف بأنه أتى لى بالسجن أكثر من مره، وتأكد على كلامه حور وشهد عندما حدث لهم موقف بالكافيه كان هناك شخص يقول له أنك فارس وقد قمنا بالتمثيل مع بعض ولكنه نكر. 
  • فى نهاية الحديث زيد يتعصب ويقول لهم سأتأكد من هذه الأوراق بنفسى، وإذا وجدت واحده منكم تخاطب هذا الشخص لحين التأكد سوف أقتلها (موجهاً كلامه إلى بنات عمه حور وشهد)، ويوسف يقول له إذا أبلغت الشرطة سوف أقول لهم أنك أنت من أختطفنى، ليمسك بشجاره زيد ويقول هل تهددنى؟ لتحاول جويريه تهدئة الوضع وتقول إلى زيد أنت فقط تحرى من الأوراق. 
  • زيد يذهب إلى منزل عزالدين ويأخذه بالقوة ويقول له أرينى المكان الذى ذهبتوا إليه. 
  • جويريه تحاول الأتصال بعزالدين وعندما لا يرد تذهب إلى منزله وتخبرها خديجة بالذى حدث معه من زيد لتطمئنها وتقول لها أنا سوف أتى لك به لا تقلقى. 
  • جويريه تأخذ يوسف إلى غرفته وتقول له لن يأتى إليك أحد أو يسألك ولن أسمح لأحد أنا يؤذيك، وإذا أحتجت أي شئ فأطلبه منى. 
  • وفى أخر أحداث الحلقه 149 مسلسل الميراث يأتى زيد إلى منزله ويسأله طلال وأمه ماذا حدث، يخبرهم زيد أن أوراقه سليمه وأن هذا هو يوسف الحقيقى 100% ولكن الذى خلف هذه القصة ليس بهيفاء أو فارس، بل هو شخص كبير وأنا الذى سوف أصل إليه. 


أحداث الحلقه 149 مسلسل الميراث وموعد عرض الحلقه 150 مسلسل الميراث

تعرض الحلقه يومياً من الأحد إلى الخميس فى الساعة السابعه بتوقيت القاهره الثامنة بتوقيت السعودية على موقع شاهد VIP ويمكنك مشاهدة الحلقة أون لاين وبث مباشر على قناة MBC1 ويشرفنا تعليقاتكم لتطوير المحتوى.

google-playkhamsatmostaqltradent