recent
أحدث الحلقات

أحداث الحلقه 150 مسلسل الميراث ديما تتوعد منصور بالأنتقام لها ولياسمين

 


مسلسل الميراث هو مسلسل سعودى يطرح لنا قصة خلاف على ورث الأب بين أم لبنتين وأخوهم من أم أخرى، حيث تقوم بسجنه وتعذيبه حتى يتنازل عن ورثه لبناتها بدون علمهم، وتقوم بجلب ممثل حتى يمثل عليهم أنه أخوهم، وعلى الصعيد الأخرى هناك خلاف بين عائلتين وهى عائلة الخطوانى وعائلة البهيتانى التى منها جويرية ( الأم التى تحاول أخذ ميراث الأخ لبناتها) وتتعدد الأحداث وتحدث خلافات وزواج فى السر ويطرح لنا قصة معبرة وتشويقية عن الخلافات الزوجية والأطماع فى الميراث بين الأبناء والأباء. 

أحداث الحلقه 150 مسلسل الميراث 

  • تبداء أحداث الحلقه 150 مسلسل الميراث بأن يرجع عز الدين إلى منزله ويخبر خديجه بأنه أخذ زيد إلى المكان الذى قالته له عليه جويريه وأن جويريه لا تترك شئ خلفها، ويسألها هل سحر علمت شئ من هذا لتقول له بأنها لم تعلم لا تقلق.
  • تذهب جويريه لتطمئن على أبنتها حور وتقول لها بأن شهد شعرت بالتعب قليلاً وأخذت الدواء ونامت، لتفتح حور الموضوع وتقول لها بأن كل هذا بسبب والدى، وأمها تقول بأن هذا ليس الوقت المثالى للكلام فى هذا الموضوع حتى نستطيع تجاوز هذا الأمر، لترد عليها حور بأنها كيف تستطيع تجاوز أمر كهذا وهو شخص دخل حياتنا وأصبحنا نثق فيه حتى أنى أشعر بأنه أخى وقد مات بسبب أفتقاده.
  • يقول زيد لطلال أنه من الأصح أن نخبر والدى بهذه القصه فهو عمه ويجب أن يعلم، ليقول طلال بأنى راسلته وقال لى فليخبطوا رؤوسهم ببعض نحن لا نتدخل فى شئونهم، ولكن زيد يقول له أنا سأتدخل وكيف لى أن أترك كل هذا الميراث لشخص لا أعلم أن كان حقيقى أم أن عمى ليس معه أولاد من الأساس، وفى الأخير يقول لأخيه طلال كيف للمحامى أن لا يطلب من فارس أي أثبات شخصيه كل هذه المدة، وأظن أن مفتاح كل شئ يبداء من عند المحامى إن لم يكون شريك معهم.
  • جويريه تأخذ سحر بعد أن قامت بتجهيز العشاء ليوسف وتذهب إلى غرفته لتجدها مغلقه، وبعدها يفيق من نومه ويفتح لها، لتقول له لماذا تقفل على نفسك الباب فلا أحد يستطيع أن يصل إليك وأنت هنا بأمان وفى بيتك ومع أخوتك.
  • تذهب حور إلى غرفة شهد وتقول لها شهد كيف أستطاع أن يكذب علينا حتى فى مشاعره، وتحكى لها موقفها عندما مرضت وتم نقلها إلى المستشفى وهو من نقلها ولم يتركها وحدها أبداً، وحور تقول لها تذكرين أيضاً فى اليوم التى أتت فيه هيفاء إلى هنا وأخبرته أن أمه ماتت، وقتها عندما ركض للخارج وذهبت خلفه كانت فى عينه نظرة خوف وظننت أنه لن يرجع، ولكن أظن أن أحدهم أجبره على الرجوع.
  • يتحدث زيد مع زوجته ويقول لها كيف لزوجة يوسف أن تدبر له المكائد لتأخذ ورثه فى حين أنها بدون أي تعب عند زواجها منه سوف يكون معها كل هذا الميراث، أظن أنها ليست هى الرأس المدبر، وأن الشخص الذى يريد إغلاق هذا الموضوع هو الشخص المدبر.
  • تذهب مودى لتطمئن على ماجد وتقابل ديما وتجلس معهم ويأتى منصور ليجلس معهم.
  • وفى أخر أحداث الحلقه 150 مسلسل الميراث يذهب منصور خلف ديما فى المطبخ ويقول لها ماذا قولتى لمودى؟ لتخبره بأنها لم تقول شئ وتسأله ماذا تريدنى أن أقول، هل أقول لها أنك خائن وخونتها مع ياسمين وخونت ياسمين معها؟ أم أقول لها أن أمك تكرهنى ولا تريدك أن تأخذ بنت أختى لهذا أختارتها لك، وفى النهاية تقول له أنا التى يراها والدك ملاك بالنسبة له وأنتم ترونى ظالمة وخطفته منكم، ليسألها منصور وأنتى ماذا فيهم؟ لتقول له أنا التى سوف تنتقم منكم مقابل الظلم الذى ظلمتونى فيه وسوف أنتقم منك من أجل ياسمين.


أحداث الحلقه 150 مسلسل الميراث وموعد عرض الحلقه 151 مسلسل الميراث

تعرض الحلقه يومياً من الأحد إلى الخميس فى الساعة السابعه بتوقيت القاهره الثامنة بتوقيت السعودية على موقع شاهد VIP ويمكنك مشاهدة الحلقة أون لاين وبث مباشر على قناة MBC1 ويشرفنا تعليقاتكم لتطوير المحتوى.

google-playkhamsatmostaqltradent