recent
أحدث الحلقات

أحداث الحلقه 27 مسلسل دانتيل وموعد عرض الحلقه 28

 


مسلسل دانتيل هو مسلسل سورى لبنانى يصنف على أنه عمل درامى رومانسى يحكى قصة حب حدثت بفترة الخمسينات. 

قصة مسلسل دانتيل 

تدور أحداث قصة مسلسل دانتيل بأن شخص يدعى يوسف هو أبن رجل ثرى معه بيت أزياء يدعى دانتيل يقع فى حب فتاة أسمها ميرنا منذ أن كانوا أصدقاء بالمدرسة، حتى تصبح عاملة لديهم بعد سنين ويقع بينهم بعض المشاكل التى تجعله يسافر ويتركها وبعد مرور 10 سنوات يرجعون لبعضهم مره أخرى، ويجد والده غارق فى الديون حتى ينتحر والده ويترك له كل شئ عالق فى رقبته. 

أبطال مسلسل دانتيل 

بطولة سرين عبدالنور فى دور"ميرنا" ومحمود نصر وسارة أبى كنعان سلوم حداد وسام فارس ونقولا، وهذا المسلسل إخراج المثنى صبح وإنتاج جمال سنان وسيناريو وحوار سناء عبدالخالق وإنجى قاسم. 

أحداث الحلقه 27 مسلسل دانتيل 

  • تبداء أحداث الحلقه 27 مسلسل دانتيل بأن خالد يقابل عليا ويتشاجر معها بعد أن يتلكك على أي موقف، لتتركه وتذهب عليا إلى المنزل وهى تبكى، ليبداء معها أول مراحل البعد الذى أتفقت عليه ميرنا. 
  • يوسف يذهب إلى ميرا وتخبرها أن أمه أيضاً ليست مرتاحه للعيش معنا وأنها تريد أن ترجع إلى منزلها، وميرا تقترح عليه أن بعد أستقرار صحتها يمكن أن نجعلها ترجع منزلها ونكلف أحد بخدمتها. 
  • أمين يذهب ليطمئن على نُهاد وتشكره وتقول له لولاك أنا ماكنت عايشه ولا كنت أستطعت أن أن أوصل لأبنى أو أتعرف على ميرنا، ليرد عليها أمين ويقول الله لا يجعلك تحتاجين لأحد. 
  • ريمه تلوم أبنتها يارا على أنها لم تخبرها بموضوع أتفاقها على العريس، لكن يارا تقول له أنا قصتى منذ ساعة وعلمتى بها، أما بالنسبة لأم يوسف التى منذ سنين لم تخبرينا أنها عايشه، لتتفاجئ ريمه وتسألها من أين علمتى، لتقول لها بأنها علمت من دانا وأنها تعيش مع يوسف بالمنزل.
  • تحكى ريمه لأبنتها القصه منذ البداية وتقول لها أنها تزوجت منير عندما كان معه يوسف صغير وكان أخبرنى أن أمه توفت وبعد زواجنا بفتره أخبرونا أن زوجته فاقت فى المصحه وطالبوه أن يأتى ليأخذها، ولكن عندما علمت تشاجرنا وطلبت منه مقابل القبول بهذه الكذبه أن يكملها ولا يخبر أحد، وعاشت بالمصحه معززه مكرمه. 
  • يوسف يذهب إلى ميرنا مكتبها، ولكن ميرنا تخبره أن ما فعلوه أخر مره كان كارثه، وترفضه ليحزن يوسف ويتركها ويرحل.
  • خالد يقابل عليا مره أخرى بكافيه ولا يعطيها أي أهتمام، وعندما تتحدث معه تحاول تعلم ماذا حدث معه يتعص عليها ويحكى معها بصوت مرتفع، لدرجة أنها تشعر بالأحراج وتقول له لا تُحدثنى مره أخرى أو ترسل لى رساله على الهاتف، وتطلب منه أن يقطع علاقته بها. 
  • يوسف يرجع لميرنا مره أخرى ويخبرها أنه لا يستطيع أن يعيش حياته مع هذه الكذبه، ويقرر أن يترك ميرا، لكن ميرنا تخبره أن هذه حياته وأنها غير مسئوله عن أي قرار يأخذه. 
  • يرجع يوسف إلى المنزل ويجلس مع ميرا وعندما يقرر أن يخبرها وقبل أن يتحدث تقول له ميرا بأنها حامل، ليتفاجئ وينتهى إلى هنا أحداث الحلقه 27 مسلسل دانتيل. 


موعد عرض الحلقه 27 مسلسل دانتيل 

يعرض مسلسل دانتيل على موقع شاهد VIP يومياً من السبت إلى الأربعاء الساعه 10 بتوقيت السعودية والساعه 9 بتوقيت القاهرة.
google-playkhamsatmostaqltradent