recent
أحدث الحلقات

مسلسل الميراث الحلقه 145 جويريه تكتشف خيانة فارس وهيفا لها


 

مسلسل الميراث هو مسلسل سعودى يطرح لنا قصة خلاف على ورث الأب بين أم لبنتين وأخوهم من أم أخرى، حيث تقوم بسجنه وتعذيبه حتى يتنازل عن ورثه لبناتها بدون علمهم، وتقوم بجلب ممثل حتى يمثل عليهم أنه أخوهم، وعلى الصعيد الأخرى هناك خلاف بين عائلتين وهى عائلة الخطوانى وعائلة البهيتانى التى منها جويرية ( الأم التى تحاول أخذ ميراث الأخ لبناتها) وتتعدد الأحداث وتحدث خلافات وزواج فى السر ويطرح لنا قصة معبرة وتشويقية عن الخلافات الزوجية والأطماع فى الميراث بين الأبناء والأباء. 

أحداث مسلسل الميراث الحلقه 145

  • تبداء أحداث الحلقه 145 مسلسل الميراث بأن طلال يخبر أمه أنه ليس له ذنب فى موضوع زواج والده، وأمه تقول له أشعر بالذنب من ناحية ترف لأنها قالت لي أن الدنيا دواره، وتقول له أتمنى أن تجعل زيد يخبر والدك أنه أنتهى من حياتى ولا أريد أن أسمع سيرته بالمنزل. 
  • الجده مازنة تقول إلى منصور أتمنى أن يرجع والدك إلى المنزل ولا يذهب مع ديما، ومنصور يقول لها والدى رجع إلى ديما. 
  • ديما تقول إلى ماجدأتمنى أن ترجع معى إلى المنزل حتى لا يكون بالى مشغول عليك، وماجد يخبرها أنه سوف يرجع إلى منزله مع أولاده ويأخذها معه. 
  • جويريه تقول إلى هيفا يوسف يريد أن يخرج من السجن ومفتاح هذا السجن هو البصمة، وهيفا تقول لها أنه عنيد ولا يفرق معه لعبتك على الوقت هذه، وأنا لا أريد أن أصبر كثيراً وفعلت ما علي وكنت سأموت، وجويريه تقول لها يمكن أن تكون زيارتك الثانيه مختلفة عن الأولى. 
  • مشاعل تذهب إلى عهود وتقول لها أتيت لأهنئك بالعمل فى شركة زوجى، وعهود تقول لها غريبة فهذه ليست بشركة زوجك بل شركة أولاد عبدالمحسن وهم من وظفونى مثل ما وظفوا زوجك. 
  • زيد يرى مشاعل وهى تخرج من مكتب عهود ويسألها ما السبب الذى أتى بك إلى هنا؟ وهى تقول له أنت لماذا غاضب فأنا أتيت لأحذرها فقط، وزيد يقول لها ماذا يقولوا الأن الموظفين؟ أتيتى لتضايقيها، وفى الأخير يقول لها لا تشغلى بالك بعهود وإذا كان هناك أحد سيهدم منزلنا فهو أنتى وليست عهود. 
  • زيد يدخل على عهود مكتبها ويعتذر منها عن الذى فعلته مشاعل معها، وعهود تقول أنا لا ألومها ولو كنت مكانها كنت سأفعل نفس الشئ، وأنصحك أن تطمئنها من عيونك وليس بكلامك، وطلال يدخل عليهم بالصدفه ويراهم معاً ليغير زيد الموضوع ويتحدث عن العمل ويغضب طلال منه. 
  • هيفا تتحدث مع فارس وتقول له أنت قولت لى تعال على الرياض حتى نخرج يوسف ونحن حتى الأن لا نستطيع أن نعمل شئ، وخلال حديثهم جويريه تراهم وتسمعهم من خلال كاميرات المراقبة، وفى الأخير فارس يقول إلى هيفاء يجب أن نتحكم نحن بهذه اللعبة وليست جويريه، وهنا تنتهى أحداث الحلقه 145 مسلسل الميراث. 

أحداث مسلسل الميراث الحلقه 145 وموعد عرض مسلسل الميراث الحلقه 146 

تعرض الحلقه يومياً من الأحد إلى الخميس فى الساعة السابعه بتوقيت القاهره الثامنة بتوقيت السعودية على موقع شاهد VIP ويمكنك مشاهدة الحلقة أون لاين وبث مباشر على قناة MBC1 ويشرفنا تعليقاتكم لتطوير المحتوى.

حلقات مسلسل الميراث 

google-playkhamsatmostaqltradent