recent
أحدث الحلقات

أحداث الحلقه 156 مسلسل الميراث يوسف يهدد جويريه ويخبرها أنه لا ينفذ الأوامر خارج السجن أو بداخله

 


مسلسل الميراث هو مسلسل سعودى يطرح لنا قصة خلاف على ورث الأب بين أم لبنتين وأخوهم من أم أخرى، حيث تقوم بسجنه وتعذيبه حتى يتنازل عن ورثه لبناتها بدون علمهم، وتقوم بجلب ممثل حتى يمثل عليهم أنه أخوهم، وعلى الصعيد الأخرى هناك خلاف بين عائلتين وهى عائلة الخطوانى وعائلة البهيتانى التى منها جويرية ( الأم التى تحاول أخذ ميراث الأخ لبناتها) وتتعدد الأحداث وتحدث خلافات وزواج فى السر ويطرح لنا قصة معبرة وتشويقية عن الخلافات الزوجية والأطماع فى الميراث بين الأبناء والأباء. 

أحداث الحلقه 156 مسلسل الميراث 

  • تبداء أحداث الحلقه 156 مسلسل الميراث بأن ديما تخبر ياسمين وأن منصور كان ينتظر سفرك، وتسأل ياسمين لماذا؟ لتخبرها ديما أنه حدد موعد العرس مع مودى. 
  • زيد يتحدث مع مهند ويحاول أن يفسر معه لماذا يقوم بأرسال هذا الشخص تهديدات له على الأيميل فى حين أنه معه دليل ولم يؤذذينى لهذه اللحظة. 
  • وفى الأخير يخبر مهند أنه عدو لعائلة الخطوان ويريد إيذاء عائلة الخطوانى ولكن يستخدمنى كأداه لأنه الضربه منى ستوجعهم أكثر. 
  • ياسمين تخبر ديما أنها ليست مصدومه من تصرف منصور وتقول لها لا يفرق معى ويعيش حياته وأنا أعيش حياتى، وديما تقول لها عندما دخلت فى عائلتهم وعشت وسطهم علمت أن منصور مريض حتى أنه يكلم مودى وهو مغصوب على أمره. 
  • فى الأخير تسأل ديما ياسمين وتقول لها لماذا لم تسافرى؟ وياسمين تقول لها لا أريد تركك وحدك فى هذه الظروف ووسط كل المشاكل وبالتحديد فى شهور حملك الأولى. 
  • جويريه تذهب إلى حور وتسألها لماذا كنتى بغرفة يوسف؟ وحور تقول لها حاولت أن أفهم منه أي شئ ولكن فى حقيقة الأمر أنا لا أتقبله فهو أتى فى وقت غلط، رغم أنكم تأكدتوا من أوراقه ولكنى لا أستطيع التعايش معه. 
  • فهد يتحدث مع هبه ويطلب منها أن تذهب معه إلى منزل شهد وعندما ترفض يقرر أن يذهب وحده، ولكن هبه تتراجع وتقول له سوف أذهب معك. 
  • أثناء حديث فهد مع هبه تأتى له شهد وتجلس معه وتقول له أنى كنت مرهقه ولا أستطيع التحدث، وبعدها يسألها أشرحى لى ماذا حدث؟ وتقول له شهد أن أخى الذى أتى معى هذا المطعم فى رمضان لم يكن أخى وكان شخص نصاب ويريد ورث أخى. 
  • يتعصب عليها فهد وشهد تقول له لذالك لم أريد أن أتحدث بالهاتف وأتيت إلى هنا لنتحدث وجهاً لوجه، وفى الأخير يسألها فهد وفى من تشكون؟ تقول له شهد كنا نشك فيكم ولكن أنا طول الوقت أدافع عنكم. 
  • يوسف يسأل جويريه من كان معك فى اللعبه وهى تقول له لم يكن معى أحد، ويوسف يقول لها أنا لا أصدق كلامك وأظن أنك تدافعين عنهم، لكن جويريه تقول له أنت لا تعرفنى جيداً ولكن مع الوقت ستعلم. 
  • وفى النهاية يتركها يوسف ويرحل وجويريه تنادى عليه ليرد عليها يوسف ويقول أسمع فى صوتك نبرة تهديد، ولكن أنا لا أتهدد وأنا مسجون فلا تتوقعى أن تهددينى وأنا حر وسرك بيدى.



أحداث الحلقه 156 مسلسل الميراث وموعد عرض الحلقه 157 مسلسل الميراث

تعرض الحلقه يومياً من الأحد إلى الخميس فى الساعة السابعه بتوقيت القاهره الثامنة بتوقيت السعودية على موقع شاهد VIP ويمكنك مشاهدة الحلقة أون لاين وبث مباشر على قناة MBC1 ويشرفنا تعليقاتكم لتطوير المحتوى.

google-playkhamsatmostaqltradent